#1  
قديم 11-19-2016
مشرفة سابقة
أم نوفل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 717
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 3484 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2021 (05:44 AM)
 المشاركات : 1,057 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : أم نوفل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك








رد مع اقتباس
قديم 11-19-2016   #2


الصورة الرمزية هوازن الشريف
هوازن الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 العمر : 52
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (04:18 PM)
 المشاركات : 14,443 [ + ]
 التقييم :  59465
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يرحل الجميع ويبقى شعاع المحبة
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
أم إلياس likes this.
 توقيع : هوازن الشريف



أموت ويبقى ما كتبته ** فيا ليت من قرا دعاليا
عسى الإله أن يعفو عني ** ويغفر لي سوء فعاليا
قال ابن عون:
"ذكر الناس داء،وذكر الله دواء"
قال الإمام الذهبي:"إي والله،فالعجب منَّا ومن جهلنا كيف ندع الدواء ونقتحم الداءقال تعالى :
(الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
ولكن لا يتهيأ ذلك إلا بتوفيق الله ومن أدمن الدعاءولازم قَرْع الباب فتح له"
السير6 /369
قال العلامة السعدي:"وليحذرمن الاشتغال بالناس والتفتيش عن أحوالهم والعيب لهم
فإن ذلك إثم حاضر والمعصية من أهل العلم أعظم منها من غيرهم
ولأن غيرهم يقتدي بهم. ولأن الاشتغال بالناس يضيع المصالح النافعة
والوقت النفيس ويذهب بهجة العلم ونوره"
الفتاوى السعدية 461


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #3
مركز تحميل الصور
إدارة سابقة


الصورة الرمزية أم يعقوب
أم يعقوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 09-04-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 9,745 [ + ]
 التقييم :  18886
 SMS ~
وما من كاتب إلا سيمضي
ويبقى الدهر ماكتبت يداه
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
أم إلياس likes this.


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #4
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية أم نوفل
أم نوفل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 06-15-2021 (05:44 AM)
 المشاركات : 1,057 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 

رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #5


الصورة الرمزية حمامة الاسلام
حمامة الاسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 03-12-2023 (01:47 AM)
 المشاركات : 5,201 [ + ]
 التقييم :  4814
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اغفر لنا خطايانا و اجعلنا من التوابين
نجمة
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
أم إلياس likes this.


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #6


الصورة الرمزية وفاء السلومي
وفاء السلومي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 05-05-2024 (08:08 PM)
 المشاركات : 649 [ + ]
 التقييم :  591
 الدولهـ
Syria
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
أم إلياس likes this.


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #7
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية أم نوفل
أم نوفل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 06-15-2021 (05:44 AM)
 المشاركات : 1,057 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
أم إلياس likes this.


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #8
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية أم إلياس
أم إلياس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 05-06-2024 (06:34 PM)
 المشاركات : 3,498 [ + ]
 التقييم :  517
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
 توقيع : أم إلياس










رد مع اقتباس
قديم 11-22-2016   #9


الصورة الرمزية أم زياد
أم زياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 04-15-2024 (05:03 PM)
 المشاركات : 442 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
 توقيع : أم زياد







رد مع اقتباس
قديم 11-23-2016   #10
معلمة انجليزي


الصورة الرمزية سعاد علي يخلف
سعاد علي يخلف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 519
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 01-10-2024 (04:56 PM)
 المشاركات : 1,105 [ + ]
 التقييم :  115
 الدولهـ
Libya
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك





 
 توقيع : سعاد علي يخلف











رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 11 :
, , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المثل القائل النصيحه بجمل ام عبدالله وامنه شعاع القصص الوعظية 3 10-25-2016 05:24 PM
تحمل وخزات الآخرين يعيد التوازن إلى حياتنا أم انس السلفية شعاع القصص الوعظية 7 09-13-2016 01:43 AM
هموم فتياتنا اسرار واحزان - ملف شامل في خضم الحياة امي فضيلة شعاع القفص الذهبي 25 08-31-2015 11:46 PM
قصه ...إلى كل من ىلمته هموم الحياه ... أمل شريف شعاع القصص الوعظية 5 06-12-2013 06:18 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 04:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يرحل الجميع ويبقي شعاع بيت العلم والحب(ملك الكلمة)