شعاع الأدب العربي بوح الخواطر, شعر وقصائد

الإهداءات
إسمهان الجادوي : ليكن العطاء سجيتك.. اعط دون حساب ودون مقابل.     إسمهان الجادوي : "ليتنا نتوقف عن الجري واللهاث باحثين عن لحظة صدق لا نضحك فيها على أنفسنا، لحظة صدق واحدة يا صاحبي أثمن من جميع اللآلئ، ... لحظة صدق واحدة هي الحياة." 💚    

Like Tree47Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2017   #21 (permalink)


الصورة الرمزية نوال
نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 09-24-2019 (01:21 AM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
 توقيع : نوال



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2017   #22 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية امي فضيلة
امي فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 74
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:19 AM)
 المشاركات : 8,121 [ + ]
 التقييم :  9284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
نوال likes this.
 توقيع : امي فضيلة



حين تستيقظ يوماً لتجد الأرجاء خاوية من الأحبة,

وقد تفلتت منا سبُلُ" اللقاء " .

فلا تحزن وتضيق بك الأكوان , واعمل للغد حتى

لا نفترق عند أعتاب الجنان

فرُب فراق غـــدٍ لاينفعه البكاء ولا شفعاء !" ،


وحين الرحيل للوجه الآخر من الحياة ."

لا تحزنوا فبرحمت الله اللقاء عند أعتاب الجنان



التعديل الأخير تم بواسطة امي فضيلة ; 04-17-2017 الساعة 10:26 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #23 (permalink)


الصورة الرمزية نوال
نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 09-24-2019 (01:21 AM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
امي فضيلة likes this.
 توقيع : نوال



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #24 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية امي فضيلة
امي فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 74
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:19 AM)
 المشاركات : 8,121 [ + ]
 التقييم :  9284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
نوال likes this.
 توقيع : امي فضيلة



حين تستيقظ يوماً لتجد الأرجاء خاوية من الأحبة,

وقد تفلتت منا سبُلُ" اللقاء " .

فلا تحزن وتضيق بك الأكوان , واعمل للغد حتى

لا نفترق عند أعتاب الجنان

فرُب فراق غـــدٍ لاينفعه البكاء ولا شفعاء !" ،


وحين الرحيل للوجه الآخر من الحياة ."

لا تحزنوا فبرحمت الله اللقاء عند أعتاب الجنان




رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #25 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية امي فضيلة
امي فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 74
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:19 AM)
 المشاركات : 8,121 [ + ]
 التقييم :  9284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
نوال likes this.
 توقيع : امي فضيلة



حين تستيقظ يوماً لتجد الأرجاء خاوية من الأحبة,

وقد تفلتت منا سبُلُ" اللقاء " .

فلا تحزن وتضيق بك الأكوان , واعمل للغد حتى

لا نفترق عند أعتاب الجنان

فرُب فراق غـــدٍ لاينفعه البكاء ولا شفعاء !" ،


وحين الرحيل للوجه الآخر من الحياة ."

لا تحزنوا فبرحمت الله اللقاء عند أعتاب الجنان




رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #26 (permalink)


الصورة الرمزية نوال
نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 09-24-2019 (01:21 AM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
 توقيع : نوال



رد مع اقتباس
قديم 04-20-2017   #27 (permalink)


الصورة الرمزية نوال
نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 09-24-2019 (01:21 AM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
 توقيع : نوال



رد مع اقتباس
قديم 04-20-2017   #28 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية امي فضيلة
امي فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 74
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:19 AM)
 المشاركات : 8,121 [ + ]
 التقييم :  9284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
نوال likes this.
 توقيع : امي فضيلة



حين تستيقظ يوماً لتجد الأرجاء خاوية من الأحبة,

وقد تفلتت منا سبُلُ" اللقاء " .

فلا تحزن وتضيق بك الأكوان , واعمل للغد حتى

لا نفترق عند أعتاب الجنان

فرُب فراق غـــدٍ لاينفعه البكاء ولا شفعاء !" ،


وحين الرحيل للوجه الآخر من الحياة ."

لا تحزنوا فبرحمت الله اللقاء عند أعتاب الجنان




رد مع اقتباس
قديم 04-22-2017   #29 (permalink)


الصورة الرمزية نوال
نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 09-24-2019 (01:21 AM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
امي فضيلة likes this.
 توقيع : نوال


التعديل الأخير تم بواسطة نوال ; 04-22-2017 الساعة 05:05 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2017   #30 (permalink)
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية امي فضيلة
امي فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 74
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:19 AM)
 المشاركات : 8,121 [ + ]
 التقييم :  9284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعبة..من القائل ..





 
نوال likes this.
 توقيع : امي فضيلة



حين تستيقظ يوماً لتجد الأرجاء خاوية من الأحبة,

وقد تفلتت منا سبُلُ" اللقاء " .

فلا تحزن وتضيق بك الأكوان , واعمل للغد حتى

لا نفترق عند أعتاب الجنان

فرُب فراق غـــدٍ لاينفعه البكاء ولا شفعاء !" ،


وحين الرحيل للوجه الآخر من الحياة ."

لا تحزنوا فبرحمت الله اللقاء عند أعتاب الجنان




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 17 :
, , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المثل القائل النصيحه بجمل ام عبدالله وامنه شعاع القصص الوعظية 3 10-25-2016 05:24 PM
خطر لعبة الملاكمة ام مصطفى شعاع العـــام 2 06-08-2014 04:34 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 07:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
يرحل الجميع ويبقي شعاع بيت العلم والحب(ملك الكلمة)